كيف تغير الذقن من حياة الرجل؟

شارك الآن


لماذا زراعة الذقن مهمة؟

ان الذقن للرجل تمنحه هبة الرجولة وتميزه عن الصبية المراهقين، وتمت الإشارة من خلال الدراسات الى ان 55% من الرجال في انحاء العالم لديهم شعر في وجههم، هل هو مجرد تصفيفة أو موضة، لا انه اكثر من ذلك، فمن التاريخ الى الآن فان الذقن تعتبر جمال ذكوري بحت.

الذقن هي تقليد رجولي لذا عليك ولو لمرة ان تربي ذقنك لتشعر بحلاوة الرجولة في عين النساء.

وفيما يلي بعض ما تضيف اللحية أو الذقن:

من صبي الى رجل:

  • دائما ما نسمع النساء يبحثون عن الرجل الأكبر سنا، حيث ان الأكبر سنا هو الأكثر رجولة وهيبة، وهذا مثال ما تستطيع القت فعله في تغيير حياة الرجل في كل شيء، حيث ان تربية الذقن تمنح الصبية عمرا اكبر، وتمنح الشباب رجولة اكثر، ومن خلال الدراسات تبين ان النساء يعتبرن ان الرجل الملتحي لا يمكن ان يقل عمره عن 23 عاما، لذا فان الذقن تمنح مظهر الرجولة، عوضا عن جعله يتصرف بالفعل كرجل.

تصور أفضل للذات:

  • ان كنت بحاجة لرفع ثقتك بنفسك، فان تربية الذقن قد توفي بالغرض، حيث يعتقد ان الذقن تؤثر على أسلوب صاحبها، حيث ان الدماغ سيرسل سيالات عصبية تخبر الرجل انه يبدو اكثر رجولة وهذا سيشجع الخصائص الذكورية لدى الرجل بالظهور وبالتصرف بثقة أكبر.

علامة على القوة:

  • ان تربية الذقن لدى الرجال في السابق كانت دليل للرجولة والقوة وقدرتهم على تخويف العدو، في وقتنا الحالي فان الذقن دليل القوة والرجولة، حيث الذقن تحفز هرمون التستسرون الذكوري وبالتالي هذا ما يؤثر على تصرفات الرجل ويمنحه ثقة وقوة.

تمنح الرجل مرتبة اعلى:

  • ان الرجل الملتحي يكسب احتراما من المجتمع، حيث اثبتت الدراسات في جريدة أكسفورد ان الرجال الملتحين حصلوا على أصوات أكثر من قبل النساء والمجتمع بشكل عام أكثر من الرجال الغير ملتحين، حيث ان الذقن تجعل الرجل يبدو أكثر هيبة من غيره من الرجال.

الشعور بالجاذبية:

  • كيف يؤثر نمو الذقن لدى الرجل على جاذبيته الجنسية، في حين ان النساء تختلف بشكل عام من حيث ذوقهن بجمال الرجال، الا انهن انقفن على جمال الذقن للرجل، و اكثر من 55% من الرجال يكسبون مديحا حول شعر ذقونهم.

الذقن تشير الى تحمل المسؤولية:

  • يبدو الرجل الملتحي كشخص مسؤول يمكنه التعامل مع كافة الاعمال التجارية.

الحماية من أشعة الشمس:

  • بينت الدراسات الأسترالية أن الذقن تحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة تتراوح بين 50-95%

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة بروفيشنال كلينك سنتر | برمجة وتصميم : Planet WWW