الاختلاف بين تقنية فيو وفت

زراعة الشعر في تركيا

شارك الآن


الاختلاف بين تقنية فيو وفت

تقنية فيو بلس وتقنية فت تختلفان عن بعضهما في ازالة جذور الشعر من ناحية التطبيق والتقنيه. فعملية زراعة الشعر هي نفسها في الجهتين.
في تقنيه الفت قد تظهر علامه على شكل خط لان منطقه الشعر التي اخذت من منطقه التبرع يتم خياطتها تحت المخدر. يتم تصنيف جذور الشعر احاديه وثنائيه وثلاثيه. يتم تثيبت البصيلات في المنطقه الخاليه من الشعر من خلال فتح قنوات مجهريه تحت تاثير المخدر الموضعي. في تقنيه الفت يعتبر ضروريا االانتظار 6 اشهر حتى الجلسه الثانيه ولا يوجد اي شيء مماثل في تقنيه الفيو حيث يتبع عمليه نقل الشعر الاولى يتم تطبيق عمليه نقل الشعر الثانيه في اليوم الذي يليه.اذا تم تطبيق المعالجه بالتكثيف بمنطقه الزراعه الاوليه للمرة الاولى يتم تطبيق جلسه المعالجه الثانيه بعد اسبوع.
من جانب اخر لا يتم تطبيق اي عمليه قص في تقنيه الفيو لازاله نسيج الشعر, حيث يتم ازاله بصيلات الشعر من خلال ابره مجهريه دقيقه بقياسات 0.9 مم , 0,8 مم , 0,7 مم ويتم بعد ذلك تثيبتها في قنوات مجهريه مفتوحه في منطقهه خاليه من الشعر تحت تخدير موضعي. فيتم بذلك نقل الشعر بخطوة مفرده ويعود الفضل في ذلك الى تقنيه الفيو. يتسنى لك رؤيه المنطقه الماخوذ منها الشعر تتعافى بشكل سريع حيث تتم عمليه الشفاء باعلى مستوى وكانه لم يتم اخذ اي جذور من المنطقه حيث لا تترك ايه علامات وكما انه لا يوجد فترة يعاني فيها الشخص من الالم ويتم غسل الشعر في اليوم الثالث ويمكن للشخص ان يعود لحياته الطبيعيه اليوميه وتبدا الجذور بالنمو خلال ثلاثه اشهر وتنمو بشكل كامل خلال 6 الى 8 اشهر.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة بروفيشنال كلينك سنتر | برمجة وتصميم : Planet WWW